Take a fresh look at your lifestyle.

هشام ساق الله يكتب – الا دموعك يا اخ روحي قطعت قلبي كدت ابكي على بكائك

0 40

كتب هشام ساق الله –

صوره كادت ان تبكيني وتمنيت ان تكون صحيحه نشرت على صفحات الفيس بوك اثناء كلمه يقال ان الأخ اياد نصر عضو المجلس الثوري القاها وتحدث فيها عن الواقع السيء لقطاع غزه ويظهر فيها الأخ روحي فتوح عضو اللجنه المركزيه وهو يعصر عيناه ويبكي بحرقه تساءلت وتساءل معي كل أبناء حركة فتح هل لقطع رواتب الشهداء والأسرى والجرحى ام ان مطبخ المقاطعة كان قريب وكانوا يفرموا بصل .

نعم ينبغي ان يلطم أيضا أعضاء اللجنة المركزية والمجلس الثوري على واقعنا في قطاع غزه وهم يتركونه ويحملونه لواحد فقط من زملائهم أعضاء اللجنة المركزيه وهم يسافروا ويشرقوا ويغربوا ويتقاضوا أموال باسم حركة فتح رغم كل همه وان الجميع يستطيع رؤيته لا احد يساعده فقط يحملونه المسئولية ينبغي ان تلطموا على تنظيم حي يتم حصره وتدميره وقتله بهذه الإجراءات التي يتم اتخاذها بقطع رواتب المناضلين والشهداء .

نعم واقعنا التنظيمي في قطاع غزه والحياتي بيبكي كل قلب حي وكل صاحب ضمير وسعدت جدا ان بكى احد الساكتين والذين لا يعارضوا كل ما يمرر عليهم للأسف تمرر القرارات وهو وغيره من أعضاء اللجنة المركزية وهو ساكت وهم ساكتين لا احد منهم يعترض رغم ان عضو اللجنه المركزيه يساوي موقع الرئيس وهو مثله بالتصويت وبكل شيء ينبغي ان يعارض بدل ان يعصر عيناه ويبكي على واقعنا .

واقع قطاع غزه المحاصر يبكي الحجر ويؤلم كل من لديه شعور حين يستمع الى مايجري على الأرض من ماسي في قطع الرواتب فلا يعقل ان يتم قطع رواتب أناس بالقبور لهم اكثر من 13 سنه شهداء ويمنع أهلهم ان يتلقوا مخصصاتهم ولا يعقل ان يتم قطع راتب احد في سجون الاحتلال او اسير محرر امضى سنوات طويله بالمعتقل قصص كثيره يقف فيها كل من هو مسئول في قطاع غزه مشدوها بدون أي رد لا يعرف ماذا يقول .

تحيه الى الأخ روحي فتوح الذي تاثر كثيرا بواقع قطاع غزه والتحيه الأكبر للاخ اياد نصر عضو المجلس الثوري ان كنتم حقا تشفقوا على قطاع غزه تعالوا اليه ومعكم ردود على ماجرى من مذابح بحق قطاع غزه من قطع رواتب وغيرها من القرارات التي اتخذت وصمتم وسكتم على ماجرى ولم تعارضوا .

انا أقول للحاج إسماعيل جبر والدكتور صبري صيدم والدكتور ناصر القدوه وأعضاء المجلس الثوري المقيمين في الضفة الغربية من أبناء قطاع غزه كان احرى عليكم ان تلتقطوا صور تبكيكم ولو بتاثير خرط البص حتى نشعر انكم معنا في قطاع غزه وانكم على مستوى الحدث الذي اختاركم لتكونوا ممثلين قطاع غزه في داخل الأطر الحركية اخذتم أماكن الكثير من أبناء فتح بدون ان تبكو ولا تلطموا ولا تعارضوا ولا ان تقولوا كلمه .

الذين ظلموا من أبناء حركة فتح خلال السنوات الماضية والذين مورس بحقهم الظلم الإقليمي بتقاضي نصف راتب وثلثين راتب وغيرها من النسب هو امر مرفوض ينبغي ان يتساوى كل موظفين الوطن معا وان يحصلوا على نفس البدلات وان يتم إعادة كل الذين تم رميهم الى قارعة الطريق واحالتهم للتقاعد .

كل الاحترام للأخ اياد نصر الذي تكلم وهو الوحيد الذي حضر من قطاع غزه جلسات المجلس الثوري واثر على روحي فتوح كنت أتمنى ان تسلط الكاميرا على جبريل الرجوب وعزام الأحمد ومحمود العالول وحسين الشيخ وباقي أعضاء اللجنة المركزية وباقي أعضاء المجلس الثوري الذين لايتاثروا والدليل على عدم تأثرهم انهم لم يتحدثوا عن غزه ولم يعارضوا إجراءات اللجنة المركزية المتكررة بحق كل قطاع غزه .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.