Take a fresh look at your lifestyle.

بسام ابو شريف يكتب – من بقي منكم على دينه.. ومن بقي منكم يعتبر جورج حبش حكيم الثورة.. ومن منكم يؤمن بحتمية العودة وتحرير البلاد وديع حداد يناديكم

0 41

بسام ابو شريف  29/3/2019

في ذكرى استشهاد ” ابو هاني ” ، الدكتور وديع حداد أحزن عندما أرى وأسمع من يدعي المعرفة …. يتحدث عن وديع ، وهم يعلمون أنه لو كان حيا لما تجرأوا على الادعاء والكذب علم هؤلاء أم لم يعلموا فهم يخدمون العدو بطريقة غير مباشرة .

لقد كشف وديع حداد للدكتور جورج حبش قبل فصله من الجبهة الشعبية شبكة تعمل لصالح العدو – ( اختراق ) ، داخل صفوف الجبهة الشعبية وبين له أن الاختراق وصل الى الصفوف القيادية الأولى ، وأن المتعاونين مع العدو بعضهم ( يعلم وهو منظم في الموساد ) ، وبعضهم لايعلم لكنه يخدم ما تريده الموساد ، وشرح له أن هؤلاء من خلال مواقفهم القيادية ينفذون مخطط تفتيت الجبهة الشعبية وتصفية قيادتها الحكيمة ، وعلى رأس هؤلاء جورج حبش نفسه الا أن حسن نية جورج حبش وثقته الفائقة بنفسه جعلته يرفض اعتبار ذلك مؤكدا ، لكنه في الوقت ذاته لم يتخذ قرارات تضع هؤلاء تحت الرقابة أو التحقيق ، وكان أهم الجواسيس أحد أقارب أبو ماهر اليماني ، والذي كان يقود الحركة الانشقاقية عام 1971 ، ثم طلب الموساد منه عدم الانشقاق وأن يبقى ضمن صفوف الجبهة ليتابع مهماته التجسسية والمدمرة ، وبقي يشكل ” باللقطة الثورية  التي يتقنها  على الأقل أمام الجهلة ” ، يلعب دور الجاسوس ورغم أنه سلم الحكيم أكثر من مرة لاسرائيل ونجا منها الحكيم بالحدس والشم الأمني الا أن الحكيم رفض اتهامات وديع له بالعمالة .

( اليوم ذكرى استشهاده ، فقد اغتالته اسرائيل بدس السم له ونسمع الآن بعض المتفوهين من الجبهة الشعبية ينفون أنه قتل بالسم ) ، لا أريد أن أتحدث عن هؤلاء فهم مساكين يعيشون حتى الآن لأن وديع حداد صنع منهم أبطالا لفترة من الفترات ، لكن وزير الأمن في المانيا الديمقراطية أبلغ جورج حبش وكنت أرافقه أنا وأبو أحمد فؤاد وتيسير قبعة بأن السم غير معروف لديهم لكنه يدخل في مسام التذوق في اللسان ويتسلل للأوعية الدموية ويقضي على الجسم والدماغ تدريجيا ، وكنت أنا الذي ترجم تقرير التشريح للدكتور جورج حبش وأبو ماهر اليماني في بيتي ببيروت .

المهم الآن يارفاق وديع حداد

الوطن يبتلع قضمة وراء قضمة ، وهنالك من يتابع اتفاق التنسيق الأمني !!

اسرائيل تقول وتفعل مايؤكد رفضها حتى لاتفاق أوسلو ، وترامب يتخذ قرارات ( نعلم أننا سنهزمها في النهاية ) ، تعطي اسرائيل كل ماتريد خارج كل الأطر القانونية والانسانية وقبل مغادرته البيت الأبيض سوف يعطي اسرائيل الضفة ، ويحيل المدن المعزولة للاردن ليكون مسؤولا عن أمنها !! ، أي منع أي عمل فلسطيني من هذه المدن ضد اسرائيل .

وديع علمنا :-

” يجب أن نبقي العدو مندهشا كل الوقت باختيار زمان ومكان الضربة الموجهة للمحتل ” .

” علينا أن نلاحق العدو ليبقى هاربا ، ولايعرف من أين تأتيه الضربة ” .

” وراء العدو في كل مكان ” .

يشتت قوى العدو ويبعثرها ، وقال لمجموعة من المقاتلين في معسكر التدريب في عدن : ” عليكم ألا تدعوا العدو يرتاح يجب مهاجمته ، فالدفاع عندنا هو الهجوم في كل مكان وكل زمان وفي مواقع تخلخل مفاصله ” .

سوف أسجل قريبا في كتاب جديد أنهيه ” قصة عنتيبي ” ، وسوف أعرض البراهين على دور عيدي أمين الذي كان مسخرا لخدمة اسرائيل ، وعلى دور أثرياء كينيا اليهود وكيف انسحبت قوات عيدي أمين من المطار بعد أن رفض توزيع الرهائن على فنادق كمبالا .

عيدي أمين والموساد كانا على وفاق وتعاون ، وكان رفاقنا منتصرين لولا خيانة عيدي أمين .

وقال وديع عندها : ” كان علينا أن نشتبك مع قوات عيدي أمين ان هي حاولت منعنا نقل الرهائن ! ” .

“في ذكراه ياشباب أسمعه يقول بلهجته الصفدية : ” وينكم يا شباب باطل بطل فيكم رجال ” ، ان لم تجد سلاحا استخدم أسنانك عض العدو خرمشه ، لكنك حتما تستطيع أن تفعل أكثر ان أنت فكرت وخططت وتدربت ، هل تعتقد يافلان أنه من الصعب اقتحام وزارة الدفاع الاسرائيلية ؟ طبعا صعب ولكن ليس مستحيلا”.

رحم الله وديع حداد ، لكنه غاب جسدا فقد بقي فكرا واستراتيجية .

استراتيجية لبناء تحالف عالمي ثوري يخوض معاركه ضد الامبريالية من خلال انضمامه لمعركتنا ضد أداة الامبريالية اسرائيل ، هي استراتيجية لازمة وجزء لايتجزأ من معركة الشعوب ضد الامبريالية والصهيونية ، والعالم يزخر الآن بقوى وتجمعات مناهضة للعنصرية واسرائيل وترامب من هؤلاء المضطهدين مثلنا لابد من تشكيل جيش المفاجأة للعدو .

سلام عليك يا أبا هاني ، اغتالوا منك الجسد لكنك باق معنا والى الأبد مناضلا متميزا ضد الامبريالية والصهيونية وعملائهم .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.